منتديات ميير وهوز
اهلا بالزائر الكريم لاتنسى التفاعل وضع بصمتك في المنتدى باي شكل لاتتصفح وتغادر فدم واستفيد انت منا وعلينا

منتديات ميير وهوز

سياسة ومقالات سياسية وعامة , اسرة ومجتمع , ثقافة وفنون , مطبخ , اخبار العالم , اخبار محلية , نباتات واعشاب طبية , رياضة , طب وطب بديل , علوم عامة , ادب . قصة قصيرة , اديان ومعتقدات , تاريخ
 
البوابةالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

مدير المنتدى

تنبيه : قد يظهر موضوع معين بعدة طروحات متنوعة بسبب تعدد وجهات النظر

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» مواضع الحجامة الخاصة بكل مرض
الجمعة يونيو 02, 2017 4:20 pm من طرف Admin

» 22 ماده سامه في منازلكم ...؟؟؟؟
الثلاثاء مايو 23, 2017 2:45 am من طرف Admin

» فستق العبيد - الفول السوداني
الأحد مايو 14, 2017 10:10 am من طرف Admin

» حلف الناتو الشيطان الملعون
السبت فبراير 18, 2017 7:14 am من طرف Admin

» العلمانية العلاج الوحيد لامن واستقرار الامم والشعوب
الخميس يناير 26, 2017 7:01 pm من طرف Admin

» تعرف على أنواع الصوص المختلفة وتاريخها
الخميس ديسمبر 08, 2016 12:50 am من طرف Admin

» تقضي على السعال، وتزيل أثار البرد العام.
الإثنين أكتوبر 24, 2016 7:16 pm من طرف Admin

» نباتات عامة
الجمعة أكتوبر 21, 2016 9:36 am من طرف Admin

» معلومه غاية في الاهمية وناجحة 100% للجلطه الدماغية
السبت سبتمبر 03, 2016 1:52 pm من طرف Admin

» حزب الدعوة العراقي واول عمليات ارهاب في عالمنا العربي ؟
الثلاثاء أغسطس 30, 2016 6:50 pm من طرف Admin

» تعانين من تساقط الشعر بعد الولادة؟..اكتشفي متى تتخلّصين من ا
الإثنين أغسطس 22, 2016 4:42 am من طرف Admin

» السكري : الانسولين لم يعد كما كان عليه من قبل
السبت يونيو 11, 2016 5:51 pm من طرف Admin

» ما هي المشروبات التي تخفض ضغط الدم؟
الجمعة مارس 25, 2016 10:34 am من طرف Admin

» ماذا جرى في قصر الرحاب ومقتل العائلة المالكة في العراق ؟
الخميس مارس 24, 2016 4:47 pm من طرف Admin

» ما هي الخلايا الجذعية؟
الأحد مارس 20, 2016 8:41 pm من طرف Admin

» المضادات الحيويه .. المضاد الحيوى فوائد واعراض جانبية
الأحد مارس 06, 2016 6:24 pm من طرف Admin

» قصة اليوم : أخبريني من إلهك
الخميس مارس 03, 2016 4:20 am من طرف Admin

» قصة قصيرة تكلم ياشعير
الأحد يناير 10, 2016 4:58 am من طرف Admin

» طيار إيراني
الأحد يناير 10, 2016 4:41 am من طرف Admin

» جرائم المسلمين فيما بينهم فاي دين هذا الذي يقتل اتباعه بعضهم
السبت يناير 09, 2016 1:51 am من طرف Admin

» قصة ساجدة طلفاح مع دكتورة عراقية
الجمعة ديسمبر 18, 2015 3:30 am من طرف Admin

» هل اختيار المجرم البغدادي في استفتاء كثالث ابرز شخصية في الع
الجمعة ديسمبر 11, 2015 2:22 pm من طرف Admin

»  أدوية لبعض الأمراض الشائعة
الخميس ديسمبر 03, 2015 7:27 pm من طرف Admin

» حيلة بسيطة للتخلص من الحشرات وبالأخص البعوض! مع مزيد من النص
الجمعة أكتوبر 02, 2015 9:32 am من طرف Admin

» بالصور/ مقتل عزت الدوري نائب الرئيس العراقي المقبور صدام حسي
الخميس سبتمبر 17, 2015 8:03 am من طرف Admin

» أطعمة تقوى الذاكرة وتحارب النسيان
الجمعة أغسطس 28, 2015 5:57 pm من طرف Admin

» قصة الحكومات التركية
السبت أغسطس 01, 2015 4:51 am من طرف Admin

» فلسطين تطالب بتحرك عربي وإسلامي عاجل لإنقاذ القدس
الأحد يوليو 26, 2015 9:58 am من طرف Admin

» شهادة للتاريخ : الهجوم الرجعي في الموصل، وموقف عبد الكريم قا
الثلاثاء يوليو 14, 2015 7:54 pm من طرف Admin

» المستشرقون الجدد
الأحد يوليو 05, 2015 6:37 pm من طرف Admin

» اشهر اربعة عشر سطو وسرقة في التاريخ
السبت يونيو 27, 2015 8:45 am من طرف Admin

» اعترافات فاطمة يوسف المنشقة عن جماعة الإخوان المسلمين
الأحد يونيو 21, 2015 8:55 am من طرف Admin

» عيد ياعيد باي حال ستعود ياعيد ؟
السبت يونيو 20, 2015 8:12 pm من طرف Admin

» المالكي ينتقد الجيش ويحمل "المؤامرة" مسؤولية سقوط مناطق عراق
السبت يونيو 13, 2015 11:31 pm من طرف Admin

» معلومات مع الصور تجهلها
الأحد مايو 24, 2015 8:58 pm من طرف Admin

» ماذا عليك تناوله من الاكلات الصحية لمقاومة المشاكل
الثلاثاء مايو 19, 2015 8:00 am من طرف Admin

» اجمل خمسين امراة على مر التاريخ
الأربعاء مايو 13, 2015 5:32 pm من طرف Admin

» ملف السلطات
الإثنين مايو 11, 2015 8:29 pm من طرف Admin

» العصائر.....................
الإثنين مايو 11, 2015 7:44 pm من طرف Admin

» السندويتشات
الإثنين مايو 11, 2015 6:46 pm من طرف Admin

» المخللات الطرشي
الإثنين مايو 11, 2015 6:12 pm من طرف Admin

» داعش" وراء اقتحام سجن الخالص بالعراق
الأحد مايو 10, 2015 7:36 am من طرف Admin

» هنا سنأخذكم جوله حول تاريخ وحضاره للتعرف على آثار وادي الراف
السبت مايو 09, 2015 8:03 pm من طرف Admin

» أبشع ادوات واجهزة وأساليب التعذيب .. في العالم
السبت مايو 09, 2015 9:41 am من طرف Admin

» تاريخ بغداد
السبت مايو 09, 2015 9:29 am من طرف Admin

» تسلسل زمني لأهم الأحداث في العراق
الخميس مايو 07, 2015 8:40 pm من طرف Admin

» علاج الضعف الجنسى
الأحد مايو 03, 2015 4:29 pm من طرف Admin

» لهذه الأسباب يجب عدم رمي أكياس الشاي المستعملة
السبت مايو 02, 2015 9:23 pm من طرف Admin

» دبس الفليفلة - الفلفل
الجمعة مارس 27, 2015 4:13 pm من طرف Admin

» اكلات من المطبخ التركي
الجمعة مارس 27, 2015 9:24 am من طرف Admin

» المسبحة
الجمعة مارس 13, 2015 9:02 am من طرف Admin

»  انواع السبح العراقية
الجمعة مارس 13, 2015 8:37 am من طرف Admin

» افضل انواع السبح
الجمعة مارس 13, 2015 8:15 am من طرف Admin

» قوانين الشريعة الاسلامية - السنة
الإثنين يناير 19, 2015 11:08 am من طرف Admin

» والدة الأمة أنجيلا ميركل خريجة جامعة كارل ماركس.. تحكم أوروب
الأحد يناير 11, 2015 11:26 am من طرف Admin

» نبات الارطة
الإثنين ديسمبر 22, 2014 12:07 pm من طرف Admin

» هل حرب داعش المجرمة هي حرب دين طائفية ؟ ام تنفيس عن عوامل اج
الأحد سبتمبر 28, 2014 1:08 pm من طرف Admin

» كفانا انتصارات الاهية وهمية وعلينا البدء بصنع السلام وترسيخ
الجمعة أغسطس 22, 2014 8:49 pm من طرف Admin

» من هو عدو الله وعدو الانسان ؟
السبت أغسطس 16, 2014 7:21 pm من طرف Admin

» الاستشراق الجديد-.. ما بين -القاعدة- وربيع -الحرية-
الأربعاء يونيو 04, 2014 8:35 pm من طرف Admin

» كيف تستخدم الزنجبيل ؟
الأحد أبريل 27, 2014 10:42 am من طرف Admin

» هل تشكك عظام الإبل في الكتاب المقدس؟
الأحد فبراير 23, 2014 8:01 pm من طرف Admin

» ما هو دواء ايبوبروفين
الخميس فبراير 20, 2014 2:08 pm من طرف Admin

» ماهي فوائد واضرار المتة ؟
الثلاثاء فبراير 18, 2014 9:40 pm من طرف Admin

» الاعشاب المضادة للاكسدة
الثلاثاء فبراير 18, 2014 9:54 am من طرف Admin

» ماذا تعرف عن الفيس بوك ؟
الأحد فبراير 16, 2014 9:40 am من طرف Admin

» ابرز احداث العراق عام 2013
الإثنين فبراير 10, 2014 12:23 pm من طرف Admin

» المنطقة 51 – الاكثر سرية وغرابة في العالم
الخميس فبراير 06, 2014 6:17 pm من طرف Admin

» اسرار الاهرامات
الإثنين ديسمبر 30, 2013 8:28 pm من طرف Admin

» كتب عقل طه مايلي من موقع الشيعة الاسترالي تفاصيل مؤامرة السق
السبت ديسمبر 28, 2013 7:21 am من طرف Admin

» شاهد هذه الهيليكوبتر المزوده بثمانيه عشر محرك
الإثنين ديسمبر 02, 2013 8:03 pm من طرف Admin

» فكر جيدا ...............................................
الإثنين ديسمبر 02, 2013 7:54 pm من طرف Admin

» اصطياد اكبر وحش في العالم كان بالبحر في دولة الصين
الإثنين ديسمبر 02, 2013 7:41 pm من طرف Admin

» من اجل القضاء على احداث الجحيم العربي وازالة اثاره بازالة ان
الإثنين نوفمبر 11, 2013 9:14 pm من طرف Admin

» عناوين مثقلة بالمعان الانسانية تستخدم اليوم ضد الانسانية مثل
الجمعة أكتوبر 04, 2013 10:12 pm من طرف Admin

» لنقف صفا واحدا لدحر نموذج الجحيم العربي القذر ومنعه من التغل
الأربعاء سبتمبر 25, 2013 7:20 pm من طرف Admin

» ماذا وراء نصرة الاخوان المسلمين والاسلام المتطرف في مجتمعاتن
الثلاثاء أغسطس 27, 2013 12:51 pm من طرف noeeleesa

» فجوة الجحيم" تظهر قرب والت ديزنيالاثنين، 12 آب/اغسطس 2013،
الإثنين أغسطس 12, 2013 7:40 am من طرف Admin

» كيف كان العراقيين يواجهون قيض الصيف الشديد
الأحد أغسطس 04, 2013 8:06 pm من طرف Admin

» فوائد القرفة ( الدارسين ) مكمل
الأحد أغسطس 04, 2013 4:54 pm من طرف Admin

» اكثر من مئة كلمة قرانية قد تفهم خطاء؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
الجمعة أغسطس 02, 2013 12:23 pm من طرف Admin

» يجب على المنظات الانسانية حكومية ومدنية الضغط على المجتمع ال
السبت يوليو 27, 2013 8:57 am من طرف Admin

» الرئيس المصري حازم البيلاوي يعلن . نحارب لارجاع الامن للشارع
السبت يوليو 20, 2013 7:28 pm من طرف Admin

» انتفاضة الشعب التركي هي نوروز الشعوب ضد الطغيان الديني الطائ
الأحد يونيو 02, 2013 11:13 pm من طرف Admin

» القسوة لدى صدام حسين...... " دولاب الدم"….الجزء الأخير
السبت مايو 18, 2013 10:39 pm من طرف Admin

» معلومات هامة عن أهم المدن التى إختفت من العالم !!
الخميس أبريل 25, 2013 6:43 pm من طرف Admin

» تسارناييف "مغرداً" بعد تفجيرات بوسطن: ابقوا بأمان
السبت أبريل 20, 2013 5:35 am من طرف Admin

» مرة اخرى واخيرة الاخوان المسلمين وراء تفجيرات بوسطن
الجمعة أبريل 19, 2013 9:53 pm من طرف Admin

» الظواهري : المجاهدين سيتوجهون الى القدس لتحريرها ؟
الأحد أبريل 07, 2013 8:03 pm من طرف Admin

» خلفان يهاجم "إخوان" مصر بعد استدعاء المنهاليالخميس ، 04 نيسا
الخميس أبريل 04, 2013 5:30 am من طرف Admin

الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

شاطر | 
 

 التغذية الصحية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد الرسائل : 750
العمر : 75
تاريخ التسجيل : 14/11/2007

مُساهمةموضوع: التغذية الصحية   السبت يونيو 30, 2012 11:43 pm

التغذية الصحية


اولا : اترك تناول اي زيت نباتي مصنع في المعمل ومهدرج لانه سام ومسرطن بسبب الترسبات الكيميائية المتخلفة من عمليات الاذابة واللاستخلاص والهدرجة وخلال هذه العمليات تموت كل مكونات البذرة المستخرج منها الزيت او الدهن ( علما ان اي بذرة عباد الشمس او الاذرة او السمسم والخ ) تحتوي كل مكونات الحياة لتحقق الانبات ونمو النبات بصورة صحية ومكوناتها ماعدا الهرمونات الاملاح المعدنية بمقاييس واوزان ربانية لايمكن للبشر تقديرها اضافة للفيتامينات والاملاح المعدنية والخمائر بما لايمكن توفره في اي مكان اخر غير جسم الانسان والحيوان واي خلل في كمياتها معنى ان الحياة القادمة تكون مختلة التوازن وهذه المواد تموت تماما في عمليات انتاج الزيوت والدهون النباتية لذا يكتب على معلبات الزيوت والدهون النباتية المعملية عبارات ( مضاف اليها فيتامين كيت وكذا ) وقد تكون هذه الاضافة مجرد كذبة او غير متوازنة بما تضمن لنا صحة نظيفة وفي كل الاحوال هذه المواد سمية ومسرطنة وهي السبب في كل الامراض المزمنة التي نعاني منها منذ سنوات استخدامنا لهذه الدهون والزيوت ؟
ثانيا : ان الدهون الحيوانية من الشحوم او من الالية او من الحليب جميعها صحية ومتوازنة في مكوناتها ومشبعة بكل اسباب الحياة الصحية من فيتامينات الى املاح معدنية الى خمائز وانزيمات وكل مابامكانه اقامة حياة ونمو هذه الحياة بشكل صحي ومتوازن وهو خلاصة لمصنع رب العالمين لايمكن لاي كائن كان ان يماثل صناعة رب العالمين ويقولون انه غير صحي لانهم لايستطيعون الاستغناء عن صناعة الزيوت والدهون النباتية المعملية لان عدد العاملين فيها بكل فروع الانتاج والاستثمار يزيد على المليارين من البشر ومتى اوقف انتاج هذه المواد سيتسبب ذلك في خلق ازمة اقتصادية مدمرة لحياة ووجود الانسان غير محسوبة نتائجها بدقة ؟
ثالثا : استخدام كل زيت نباتي من زيت عباد الشمس الى زيت الزيتون الى زيت السمسم الخ المستخرج بالطرق البدائية على البارد لان هذه العملية في استخلاص الزيوت صحية مليون بالماءة وتحافظ على كل مكونات النبات والبذرة دون ان تلحق بها اي اذى يذكر .
رابعا : اعمل بالمثل القائل ( مازاد عن حده انقلب الى ضده ) وهذا يشمل حتى الهواء والماء فكيف بالدهون والمواد الغذائية الاخرى فالحدود المشروعة في التغذية هي ان تاكل لتعيش لا ان تاكل لتشبع حتى التخمة .
اخيرا : تناول ثلاث وجبات طعام رئيسية في فترات ثلاث بين كل فترة واخرى ثمان ساعات بدقة ولاتتناول اي وجبة اخرى بين الوجبات هذه علما ان الوجبة الاخيرة والتي تكون في الليل ويهابها الجميع في حالتنا هذه تكون هذه الوجبة نعمة لك وعليك ولاتكون نقمة لانها حاجة ماسة مكملة لاسباب ديمومة حياتك وليست زائدة عن حاجتك اما فلسفة الاطباء ان تتناول وجبات صغيرة على مدى النهار كله لاتصح فهي كذبة كبيرة لانك لو التزمت بالوجبات الرئيسية لما احتجت لاي نصيحة طبيب لانك لن تمرض صدق او لاتصدق وكل في كل وجبة وخلال الساعة كل ماتشتهيه من طعام على ان لاتتخم بطنك وتاكل اكثر من حاجتك انها ستين دقيقة وهي فسحة كبيرة لتاكل ماتشتهيه .
ملاحظة : في فترة المناسبات والدعوات تستطيع ان تمتنع عن تناول الطعام والشرب فيها او تستطيع ان تستغني عن احدى الوجبات لتستطيع ان توفي حق الدعوة ولك حرية الاختيار حتى لاتخل بمواعيد طعامك وهو الشرط الرئيسي لتعيش الف عام في صحة وعافية دون ان تمرض . تحياتي للجميع

نوئيل عيسى
1/7/2012
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://meerekhaoshaba.ahlamontada.com
 
التغذية الصحية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ميير وهوز :: الفئة الأولى :: ...المطبخ . اكلات ومشروبات متنوعة-
انتقل الى: